ماذا تبيع عبر الإنترنت Dropshipping : استراتيجيات لإيجاد منتجك الأول

ماذا تبيع عبر الإنترنت Dropshipping: 8 استراتيجيات لإيجاد منتجك الأول 
بالنسبة لأصحاب المشاريع الجدد ، فإن اتخاذ قرار بإنشاء نشاط تجاري عبر الإنترنت أمر مثير ولكن أيضًا عوائق جديدة يمكن أن تكون مرعبة وصعبة التجاوز. يتمثل أحد أكبر التحديات التي تواجه رواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية في معرفة ما يجب بيعه عبر الإنترنت - سواء كان منتجًا واحدًا أو منتجاتًا متعددة تشغل مكانًا في السوق.

قد يكون طرح أفكار المنتجات أمرًا صعبًا وغالبًا ما يبدو وكأن كل شيء قد تم بالفعل. ناهيك عن وجود الكثير من المنافسة عبر الإنترنت هذه الأيام. المستهلكون على بعد نقرة واحدة من عمالقة الإنترنت مثل Amazon ، و Walmart ، و Zappos ، و Best Buy ، الذين يصعب عليهم أن يكونوا جيدين للغاية في محركات البحث.

ولكن ، لا تزال هناك فرص ذهبية هناك ، ويجري إطلاق منتجات جديدة وناجحة في كل وقت.

لذا ، كيف يمكنك الحصول على العمل؟ لقد وضعنا قائمة من ثماني استراتيجيات وفرص يمكنك استخدامها لمساعدتك على البدء في توليد أفكار حول المنتجات.

منتجات وأنواع الفرص المتاحة :

فيما يلي قائمة تضم ثماني فرص محتملة لمساعدتك في العثور على منتجك أو مكانتك الخاصة. كل ينطوي على عقلية ونهج مختلف.

العثور على الفرص في الكلمات الرئيسية
بناء علامة تجارية مثيرة للاهتمام / آسر
التعرف على نقطة ألم العملاء
التعرف على عواطف العملاء
اذهب مع شغفك
ابحث عن فرصة للفرصة
النظر في تجربتك
الاستفادة من الاتجاهات في وقت مبكر
دعونا نلقي نظرة على كل فرصة بمزيد من التفصيل:

1. البحث عن الفرص في الكلمات الرئيسية :

ليس سراً أن حركة البحث المجاني هي قناة تسويق ضخمة. البحث عن فرص الكلمات الرئيسية ينطوي على البحث استراتيجيا عن منتج أو موقع على شبكة الإنترنت استنادا إلى استعلامات البحث التي يستخدمها الناس ، وحجمها والمنافسة عليها. يعتبر هذا النهج تقنيًا إلى حد ما ويتضمن فهمًا قويًا لأبحاث الكلمات الرئيسية بالإضافة إلى تحسين محركات البحث. يمكن أن يكون العثور على الفرص في عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية عبارة عن إستراتيجية فعالة لالتقاط حركة مرور ثابتة ومتسقة من Google. تعتبر هذه الإستراتيجية مفيدة بشكل خاص إذا كنت تخطط لمنتجات دروبشيبس ، حيث أن الهوامش على السلع التي يتم شحنها من نقطة الإنخفاض تكون ضعيفة مما يجعل من الصعب استخدام القنوات الإعلانية المدفوعة بشكل فعال.

مثال: عندما دخل أندرو يودريان لأول مرة في التجارة الإلكترونية ، كان هدفه هو بناء نشاط تجاري من شأنه أن يولد الدخل ويوفر له المرونة. ولهذا السبب ، كانت جدوى العمل أكثر أهمية بالنسبة له من كونه شغوفًا بالمنتج الذي باعه. وبسبب هذا ، اتخذ منهجًا تقنيًا في اختيار مكانة كان يشعر أنه يتمتع بأعلى فرص النجاح ، مستندا إلى اختياره المناسب في بحث الكلمات الرئيسية بعناية. وجد أندرو يوديريان فرصة لترتيب الكلمات الرئيسية في صناعة معدات الصيد وكذلك أجهزة الراديو CB.
البحث عن الفرص في الكلمات الرئيسية

في الصورة أعلاه ، يمكنك أن ترى أن Andrew قد تمكن من الترتيب في الموضع الثالث على Google لـ "أجهزة الراديو CB المركبة".

2. بناء علامة تجارية مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها :

يختلف نهج الفرصة لبناء العلامة التجارية اختلافًا كبيرًا عن نهج تحسين محركات البحث. وهذا يشمل تطوير فهم متفوق لعملائك ، وصياغة علامة تجارية فريدة ونحت مكانًا فريدًا في ذهن عميلك. يمكن أن يكون نهج بناء العلامة التجارية فعالا بشكل خاص في فصلك إذا كانت الهوامش ضئيلة أو المنافسة شرسة.

أمثلة: تنتج العلامة التجارية جلود قطع دقيقة للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ووحدات التحكم في الألعاب. في ما يزيد قليلاً عن عام ، استطاعوا بناء علامتهم التجارية على 64 ألف معجب على موقع فيسبوك بثقافتهم الفريدة وتواصلهم مع العملاء. من خلال الاستفادة من ثقافة ميمي ، فإن "ريديت" وإضافة روح الفكاهة الفريدة من نوعها قد قفزت العلامة التجارية إلى قمة الصناعة.
جزء كبير من بناء علامة تجارية ناجحة هو اختيار منتج أو عمل يمكنك وضعه بطريقة جديدة أو فريدة. مثال على بائع تجزئة قام بهذا العمل بشكل جيد هو DODOcase ، الشركة المصنعة لحالة باد. وهي تعمل في مساحة مزدحمة للغاية وتنافسية إلا أن حالاتها مصنوعة يدوياً باستخدام تقنيات تجليد الكتب التقليدية في مدينة سان فرانسيسكو. وإذا كان هذا ما تريده ، فلا يمكنك شراءه إلا من خلاله.

3. تحديد نقطة ضعف عميل :

لطالما كان حل نقطة ألم العملاء وسيلة رائعة للحصول على المبيعات. لن يكون تايلينول في الأعمال إذا لم يصب صداع. لا ينبغي أن يكون الضعف الذي يشعر به العميل دائمًا هو الألم الجسدي ، بل إنه يمثل أيضًا تجارب محبطة أو سيئة.

4. التعرف على عواطف العملاء :

جيدة إلى حد ما ، وربما أفضل من حل نقطة الألم العملاء هو تلبية رغبات العملاء. عندما يكون المستهلكون شغوفين بشيء ما ، فإنهم غالباً ما ينفقون المزيد من المال. لاعبو الجولف يشتهرون بإنفاق الآلاف من الدولارات لخفض درجاتهم حتى بضربة واحدة. يمكن أن تشمل المزايا الإضافية تفاعلًا واتصالًا وثيقًا مع علامتك التجارية نظرًا لأن المستهلكين المتحمسين يشاركون بشكل عام بشكل أكبر في الصناعة وعملية الشراء.

5. ابحث عن فرصة الفجوة :

يتطلب إيجاد فجوة في الفرص البحث عن منتج معين أو مكانة أو صناعة معينة وتحديد مشكلة أو نقص يمكن الاستفادة منه. ما الذي يمكنك القيام به بشكل مختلف أو أفضل مما يفعله الآخرون حاليًا؟ قد توجد فجوة فرصة في شكل ميزة منتج محسنة ، أو سوق غير محققة من قبل منافسيك ، أو حتى في قدرتك التسويقية.

6. النظر في تجربتك :

هل عملت في صناعة معينة وتعرف داخل وخارجها؟ ربما لديك مهارة أو مجموعة معينة من التجارب التي تجعلك خبيرا في موضوع معين. يُعد تحويل خبرتك إلى أعمالك الخاصة عبر الإنترنت طريقة رائعة لدخول السوق باستخدام قائمة قد لا يكون من السهل على الآخرين تكرارها.

7. الاستفادة من الاتجاهات في وقت مبكر :

يمكن للاستفادة من الاتجاه في وقت مبكر بما فيه الكفاية أن تكون ضخمة لأعمال جديدة. إنه يسمح لك بتجميع مكان في عقول المستهلكين وتأسيس نفسك كقائد قبل أن تتاح الفرصة للآخرين. يمكن أن يكون للقفز على الاتجاه في وقت مبكر بعض التأثير الكبير على تحسين محركات البحث الخاصة بك ويسمح لك بالتسلق إلى أعلى ترتيب البحث بشكل أسهل وأسرع.

أي فرصة ترى؟

ضع في اعتبارك أنه نظرًا للمنافسة الشديدة في أكثر فئات المنتجات شيوعًا وشعبية ، يمكن أن يكون اختيار المكان المناسب مفيدًا لنجاحك. لا تخف من النظر إلى فئات المنتجات الصغيرة والمنافذ. على الرغم من أن مكانة صغيرة هي فئة فرعية أصغر من فئة أكبر مع عملاء أقل محتملين ، إلا أنها تعوض عن ذلك عن طريق منافسين أقل وجمهور أكثر استهدافًا. تسهّل المنافسة الأقل الوصول إلى قمة Google ، وعادة ما تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة وكفاءة للإعلان لعملائك.

ستشكل المنتجات والمنتجات التي تختارها نشاطك التجاري بالكامل والأنشطة التي تقوم بها والصعوبة التي ستواجهها. يختلف بيع المنتجات المتعلقة بالأطعمة عن بيع المنتجات مثل حالات الهواتف الذكية ، وستكون هناك تحديات فريدة في كل منها.

إن فهم كل من الفرص الثمانية المذكورة أعلاه يجب أن يتحول إلى التروس ويساعدك في العثور على المنتج الأول المثالي أو المكان المناسب.


google-playkhamsatmostaqltradent