أفضل تطبيقات تحرير الصور والكاميرا على iPhone 2021

الصفحة الرئيسية

أفضل تطبيقات تحرير الصور والكاميرا على iPhone
أفضل تطبيقات iPhone لعام 2020

.عادةً ما تكون تطبيقات iPhone هي الأفضل في فئتها.ومع ذلك ، فإن العثورعلى أفضل تطبيقات تحرير الصور والكاميرا للايفون من بين الملايين المتاحة ليس بالأمر السهل ، ولذلك قمنا بالعمل الشاق من أجلك.تجمع قوائمنا أفضل ما يقدمه iPhone ، سواء باستخدام iPhone الخاص بك للصور,لذا سنقترح عليك أفضل تطبيقات تحرير الصور وتعديليها والكاميرا أيضا لسنة 2021 خاصة بالأيفون,سنعرض عليكم مجموعة من أفضل تطبيقات و افضل تطبيق تعديل الصور للايفون التي يمكنك الاستفادة منها مجانية ومدفوعة لتعطيك أفضل تجربة 

Inkwork

Inkwork هو تطبيق مصمم لتحويل صورة على الفور إلى عمل فني قائم على الرسم التخطيطي. ونعم ، لقد رأينا كل هذا من قبل - ولكن القليل من تطبيقات التصفية تلفت الأنظار تمامًا مثل Inkwork.

الواجهة أنيقة ومصقولة. يمكنك التبديل بسرعة بين ألوان الخلفية والحبر وحجم الضربات ، مما يجعل الرسم الافتراضي الخاص بك أكثر تفصيلاً أو تجريدًا ، ولكن في الحقيقة هذه هي المرشحات نفسها التي ستقضي معظم الوقت في العبث بها.

هناك الكثير منها - ربما يكون عدد قليل جدًا ، لأن الاختيار قد يكون ساحقًا بعض الشيء في البداية - ولكن بالنسبة لأي شخص يحب الفن الأبيض والأسود ، هناك كل شيء هنا من تفقيس القلم المشوش إلى أجرة الكتاب الهزلي المنمق. التحديدات تحدث على الفور ودون الحاجة إلى الإنترنت ، مما يعزز مكانة التطبيق في قائمتنا.
برنامج للايفون تعديل الصور
Inkwork 

RTRO

برامج تحرير الصور للايفون
RTRO
RTRO هو تطبيق كاميرا قديم من الأشخاص الذين يقفون وراء Pro Camera. ولكن في حين أن هذا التطبيق هو نوع جاد ، يحاول تحويل جهاز iPhone الخاص بك إلى DSLR ، فإن RTRO هو أكثر متعة.

لكن هذا لا يعني أن التطبيق ليس أنيقًا ؛ تتمتع RTRO بأجواء ريترو بسيطة تتناسب بشكل رائع مع مظهرها القديم المتنوع الذي تقوم بتطبيقه على أفلامك. تتراوح هذه من زغب VHS المتعثر إلى التحولات اللونية الدقيقة وتحبب الفيلم. يحتوي كل مرشح على ملاحظات من منشئه ، تحدد ما كانوا يهدفون إليه.

التصوير بسيط ، ويمكنك التقاط ما يصل إلى 60 ثانية من الفيديو عبر لقطات متعددة ، قبل مشاركة تحفتك الفنية المصغرة مع شبكتك الاجتماعية التي تختارها. بدقة ، على الرغم من وجود رسوم اشتراك ، يمكنك بدلاً من ذلك اختيار شراء نظرات لمرة واحدة مقابل بضعة دولارات

Apollo

افضل تطبيق تعديل الصور للايفون
Apollo

يمكّنك Apollo من تطبيق مصادر إضاءة جديدة على صور Portrait Mode. يسجل هذا النوع من الصور معلومات متعمقة ، ويمكن تصويرها على أي جهاز iPhone حديث نسبيًا (iPhone 7 Plus / 8 Plus / أي iPhone X). في تطبيق Photos من Apple ، يمكنك إضافة إضاءة على غرار الاستوديو ، لكن Apollo يأخذ الأمور إلى أبعد من ذلك.

الواجهة قابلة للاستخدام وتوفر مجالًا للإبداع. من السهل إضافة أضواء متعددة ، ثم لكل منها تحديد المسافة واللون والسطوع والانتشار وتأثيرات القناع لمحاكاة التأثيرات مثل إلقاء الظلال من الضوء القادم من خلال ستارة النافذة.

ربما لا يكون Apollo تطبيق iPhone إذا كنت تريد إصلاحًا فوريًا. يتطلب منك الخوض في التفاصيل وضبط الإعدادات الخاصة بك. كما أنها لا تخلق دائمًا نتيجة واقعية. ولكن عندما تعمل ، فهذه شريحة صغيرة من السحر ، تتيح لك تطبيق إضاءة معقدة على صورة بعد وقوعها.

TouchRetouch

TouchRetouch برنامج تعديل للصور للايفون
TouchRetouch

يمكن لـ TouchRetouch تخليص الصور من العناصر غير المرغوب فيها. مثل هذه الأدوات شائعة - حتى في التطبيقات المجانية مثل Snapseed - ولكن تخصيص TouchRetouch للمهمة يتيح لها التركيز ؛ والأهم من ذلك ، أن الأدوات التي تحصل عليها جيدة حقًا.

يمكن إزالة الشوائب من الوجوه بنقرة واحدة. يمكن رسم الأشياء الأكبر حجمًا ، وعندها يملأ التطبيق الفجوات. بدلاً من ذلك ، يمكنك النسخ من جزء من الصورة إلى جزء آخر. هناك أيضًا مزيل للخطوط ، والذي يجعل عملًا قصيرًا لخطوط الطاقة بذكاء وما شابه ذلك يشق طريقه عبر صورتك.

من الواضح أن هذا النوع من الأتمتة به بعض أوجه القصور - لا يمكن أن تتطابق TouchRetouch مع تطبيقات سطح المكتب حيث تشارك في التنقيح الشاق والمستغرق للوقت والمحترفين لكن بالنسبة لمالك iPhone العادي الذي يريد إزالة الأشياء المزعجة من الصور ، فإن الأمر يستحق الإنفاق الصغير.

Darkroom

أفضل تطبيقات تحرير الصور والكاميرا على iPhone
Darkroom
Darkroom هو محرر صور آخر لأجهزة iPhone ، ولكن بعد بضع دقائق فقط ، من المحتمل أن تقرر أنه يجب أن يكون ملحومًا إلى الأبد على شاشتك الرئيسية.

التطبيق فعال وقابل للاستخدام وأنيق. يدعوك على الفور إلى الخوض في الصور الموجودة على الجهاز. ليس هناك تلاعب. تبرز أدوات القص ومنزلقات الضبط أفضل ما تقوم بتصويره. انثر على بعض IAP وستحصل على إمكانية الوصول إلى المنحنيات الاحترافية وأدوات الألوان.

عمليات التحرير غير مدمرة ، ويمكنك حفظ عملك مباشرة في Camera Roll (بطريقة يمكن عكسها لاحقًا) ، أو تصدير نسخ. تبدو العملية سهلة

طوال الوقت ، ولكن توقف للحظة وستدرك مدى قوة Darkroom. فقط ليتم تجنبها ، إذن ، إذا كنت لا تريد أن تبدو صورك أفضل لسبب ما!

Camera+

أفضل تطبيقات تحرير الصور والكاميرا على iPhone
Camera+
Camera + عبارة عن كاميرا ومحرر مدمجين. على الرغم من كثرة الخيارات المتاحة ، فإن الواجهة في البداية صغيرة للغاية ، مع وجود شريط أوضاع عبر الجزء العلوي من الشاشة ، ومنزلق تكبير ، ومصراع. لكن اضغط على الزر + وستكشف عن أوضاع أخرى ، بما في ذلك المؤقت والمثبت واكتشاف الابتسامة.

وبالمثل ، انقر فوق منطقة عدسة الكاميرا وتدخل Camera + في الوضع "الاحترافي" ، مع أدوات التحكم اليدوية وخيارات المشهد للتصوير في ظل ظروف إضاءة محددة. الواجهة صعبة مقارنة بـ Obscura 2 ، لكن Camera + قوي بلا شك.

بعد التصوير ، يمكنك التحرير باستخدام أدوات الضبط والفلاتر والإطارات في Lightbox. يتضح كل هذا على أنه ودود ومباشر بشكل مثير للإعجاب ، وعلى الرغم من أن مجموعة الأدوات لا تقارن بأدوات Snapseed ، إلا أنها كافية لإبقائك داخل تطبيق واحد في معظم الأحيان.

Oilist

أفضل تطبيقات تحرير الصور والكاميرا على iPhone
Oilist

Oilist هو تطبيق فني للأجيال. يمكنك إطعامه شيئًا من الصور ، واختيار نمط ، وبدء العمل ، وإعادة رسم صورتك باستمرار. يبدو الأمر وكأن شخصًا ما حاصر فان جوخ الصغير في iPhone الخاص بك.

في الواقع ، يبدو الأمر وكأن عددًا كبيرًا من الفنانين عالقين في جهازك ، لأن Oilist لديها مجموعة كبيرة من الأساليب للاختيار من بينها ، مع الأخذ في الاعتبار كل شيء من الرسامين الزيتيين الكلاسيكيين إلى الفن الحديث. على الرغم من أنه يمكن ترك التطبيق بمفرده في قفص الاتهام ، إلا أنه يمكنك التقاط صور ثابتة للأجيال القادمة أو العبث بالإعدادات (بما في ذلك ضربات الفرشاة والحالة المزاجية و "الفوضى" والجاذبية) لإعادة توجيه الفنان الافتراضي.

سواء أكنت تتفاعل أو تسترخي وتشاهد ، فإن Oilist ساحر - نوعًا ما مثل مصباح الحمم البركانية ، ما تراه فقط يعتمد على إحدى صورك العزيزة.

Snapseed

برامج تعديل الصور للايفون
Snapseed

Snapseed هو محرر صور مجاني مع مجموعة ميزات تنافس أفضل التطبيقات المتميزة. إنه موجه للمستخدمين من أي مستوى ، من أولئك الذين يتوهمون تطبيق الفلاتر السريعة إلى أي شخص يريد التعمق في التعديلات وأدوات التحرير القوية.

مجموعة الخيارات مبهرة ، والواجهة مصممة بذكاء. يمكنك اقتصاص المنحنيات وإجراء تعديلات عليها وتعديلها ، كل ذلك ببضع تمريرات ونقرات قليلة. في كثير من الأحيان ، تحدد عمليات السحب الرأسية المعلمات ، وتحدد عمليات السحب الأفقية قوة التأثير - ملموس وبديهي. والأفضل من ذلك ، أن عمليات التحرير غير مدمرة ، ويمكن إزالتها أو تغييرها في أي وقت من خلال الوصول إليها في حزمة التعديلات.

كإشارة نهائية ، يمكّنك التطبيق من حفظ أي مجموعة من التعديلات كإعداد مسبق مخصص ، والذي يمكنك بعد ذلك تطبيقه على أي صورة في المستقبل بنقرة واحدة. أشياء رائعة.

Retrospecs

افضل برنامج تحرير الصور للايفون
Retrospecs

Retrospecs هو تطبيق كاميرا يريدك أن ترى العالم كما لو كان يتم تقديمه بواسطة أجهزة الكمبيوتر والألعاب القديمة. قم بتحميل صورة - أو التقط صورة باستخدام التطبيق - ويمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأنظمة ، مثل Game Boy و Commodore 64 و Mac الأصلي.

ولكن هذا ليس مجرد تطبيق تصفية بنقرة واحدة لهواة فن البكسل. يمكنك ضبط ثبات الألوان ، وتلف الصورة ، وتشويه CRT الافتراضي. تحصل على تأثيرات الرسوم المتحركة ودعم الفيديو. وإذا سئمت الأنظمة المحاكية المضمنة ، يمكنك حتى صنعها بنفسك.

لذا ، سواء كنت تعتقد أن جميع صورك يجب أن تبدو وكأنها لعبة فيديو ثمانية بت أو تريد إضافة تسلسل خلل مجنون إلى فيديو YouTube التالي ، فإن Retrospecs يناسب الفاتورة تمامًا.

Halide

برامج للايفون تعديل الصور
Halide

تريدك Halide أن تركز على التصوير الفوتوغرافي المتعمد والمدروس. لاحظ منشئها أن العديد من تطبيقات الكاميرا لديها الآن واجهات مثل مقصورات قيادة الطائرة ، وتم تجريد Halide وفقًا لذلك.

هذا لا يعني أن Halide مجردة من الميزات ، ولكن كل تلك الميزات تدور حول التقاط صور أفضل. يمكنك ضبط التركيز والتعرض يدويًا ، واستخدام "ذروة التركيز" لإبراز مناطق التباين الحاد داخل الإطار ، ويتحول المستطيل المركزي لتراكب الشبكة إلى اللون الأصفر عندما يكون الهاتف مستقيماً.

إذا كان لديك جهاز iPhone حديث ، تقدم Halide وضع عمق رائد مع "ذروة العمق" ومعاينة خريطة العمق. يمكنك أيضًا عرض الصور الشخصية في الواقع المعزز.

النتيجة الصافية لكل هذا هي تطبيق كاميرا متميز يبدو وكأنه أداة احترافية - يتم إنفاق الأموال بشكل جيد إذا كانت فكرتك عن التصوير الفوتوغرافي لا تستند إلى المرشحات والملصقات.

google-playkhamsatmostaqltradent